السيسي و”بائع الفاكهة” يشعل حديث مصر.. ما القصة؟

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يوقف سيارته أمام بائع متجول بمنطقة مدينة نصر شرق القاهرة لشراء الفاكهة.

فتح السيسي باب سيارته أثناء حديثه إلى البائع الذي ركض لجمع الفاكهة لإعطائها للرئيس المصري، وقال له السيسي وهو يداعبه: “الخير الخالص”.

وخلال توقفه، يبدو أن السيسي لاحظ صعوبة في حركة البائع، وعندما تبادل الحديثات معه، علم بمشاكل صحية في أعصاب القدم، وعلم أن بيع الفاكهة كان مصدر دخله الوحيد، ولم يكن له سكن مستقل، وكان يعيش في حدائق القبة مع أقاربه.

بعد أن انتهى البائع من جمع الفاكهة، قال له السيسي: “قلي عايز ايه”، وإمالة الرئيس المصري لرأسه بالموافقة على طلب البائع بالعلاج على نفقة الدولة، وقال له عدة مرات “كل شيء خلاص”.

بائع فاكهة

وقال بائع الفاكهة محمد حسن إنه فوجئ بوجود الرئيس أمامه، مضيفاً: “مكنتش مصدق”.

 

وأوضح حسن، في حديثه لوسائل الإعلام المصرية، أنه كان يقف في شارع أحمد فخري في حديقة الأطفال منذ 30 عامًا، وتابع: “الرئيس اشترى الموز، وأصر على دفع حساب الفاكهة، وقال لي يجب أن تأخذ حسابك”.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي سأله عن حالته الصحية، فاتصل بوزير الصحة أمامه، ونقله على الفور إلى مستشفى دار الشفاء الموجود حاليا بالمستشفى.

 

وأوضح أن عدداً من الأشعة والتحاليل يجري حالياً في مستشفى دار الشفاء، لافتاً إلى أن ممثلاً عن رئاسة الجمهورية يتابع قضيته خطوة بخطوة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تغلق مطاراتها وشركات طيران كبرى تلغي رحلاتها

وكانت شركات الطيران الكبرى قد الغت يوم الخميس رحلاتها الى اسرائيل بسبب التصعيد العسكرى على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *