امير كرار في مشهد خطير

امير كرار في مشهد خطير.. كيف تعامل مع أسد “نسل الأغراب”؟

امير كرار في مشهد خطير لقد قام الفنان امير كرار بوضع قطعة اللحم في فمه ومن ثم تقديمها الى الأسد ليلتقطها ببساطة ويلتهمها في مشهد مثير وغريب جدا على الدرما المصرية، في مسلسل “نسل الأغراب” فاجأ ودهش الجمهور، خاصة بعد أن علم أن المشهد حقيقي تماما ولم يستخدم أي بديل للفنان المصري.

 

كما انتشرت أسئلة كثيرة على مواقع التواصل الأجتماعي حول المشهد المدهش هذا، وكيف قام الفنان الكبير امير كرار القيام بهذا المشهد، وكيف كسر امير حاجز الخوف في التعامل مع الاسد الحقيقي؟

 

كما صرح مدرب الأسود المصري أشرف الحلو ان سبب اختيار “الأسد علوش” للمشاركة في المسلسل هو المخرج محمد سامي الذي ذهب إلى السيرك وطلب من أسدا أن يكون صاحب المسلسل الذي يحمل اسم “غفران” ويجسد شخصيته كمرآب.

 

كرارة في قفص علوش

 

تابع مدرب الاسود: ان في البداية كان الفنان امير كرار يشعر بالرهبة والخوف من الاسد علوش، والاسد ايضا كان في رهبة وعزل نفسه عن إخوته بسبب تغيير قفصه، وبدأ الفنان يتعامل مع علوش تدريجيا حتى يتآلف معه”.

 

وأضاف: “في البداية كان يتعامل مع الأسد “علوش” من خارج القفص، وبعد أن اكتسب ثقته بدأ يدخل إلى القفص تدرجيا وأنا برفقته، ومع استمرار الاحتكاك والبروفات وتنامت العلاقة بينهما، وتآلف الأسد مع كرارة ورائحته واطمأن له، والفنان أيضا أصبح يتعامل مع الأسد بثقة وحميمية”.

أشرف الحلو فى صور مع الأسد "علوش"
أشرف الحلو فى صور مع الأسد “علوش”

 

مشهد يحبس الأنفاس

وأشار الحلو إلى أن علوش “أسد آسيوي يبلغ من العمر 9 سنوات ، وقد شارك بالفعل في عدة أعمال فنية مع النجوم حسن الرداد ورامز جلال والعديد من البرامج والإعلانات”.

في المسلسل ، يلعب علوش دور الأسد الخاص في التسامح الغريب ، ولهما علاقة قوية في أحداث الأكشن. ونفى الحلو ما تردد عن استخدام التخدير في بعض المشاهد ، مؤكدا أن كل المشاهد كانت “حقيقية تماما والأسد يدرك تماما”.

وتابع: “مشهد كرارا وهو يغذي الأسد بفمه حقيقي تماما ، وكان من أخطر المشاهد التي حبست أنفاس الجميع حتى وفاته بسلام”.

وفي حديثه إلى سكاي نيوز عربية ، قال الحلو إنه لم تكن هناك مشاكل أثناء التصوير والتدريب ، “حيث وفرت الشركة المنتجة جميع إجراءات السلامة والاحتياطات اللازمة”.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة..

شاهد أيضاً

سمير غانم

سمير غانم… “طالب الشرطة” الذي أضحك الملايين

سمير غانم… “طالب الشرطة” الذي أضحك الملايين، بينه وبين معجبيه منطقة حب لم تبددها الوفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *