تصريحات رئيس برشلونة عن مستقبل ميسي.. “أخبار إيجابية”

هدأ رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا مشجعي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مصرحا عن تطور المحادثات المتعلقة بتجديد عقد “البرغوث” مع البلوجرانا.

وكان تجديد عقد ليونيل ميسي، الذي ينتهي في نهاية يونيو الماضي، حاسما بالنسبة لبورتا، الذي كشف عن تطور المحادثات الجارية مع النجم الأرجنتيني.

وقال لابورتا في مقابلة مع برنامج “جوجونيس” الإسباني إن برشلونة وميسي لم يتوصلا بعد إلى اتفاق نهائي بشأن مستقبل اللاعب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لابورتا أعرب عن ارتياحه للمحادثات الجارية مع ميسي، مشيرا إلى إحراز تقدم في المفاوضات.

وكشفت الصحيفة الإسبانية مؤخرا أن البرازيلي نيمار أوقف المفاوضات لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، مشيرة إلى “احتمال قوي” لعودته إلى برشلونة الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن نيمار قرر عدم تجديد عقده مع بطل فرنسا بعد مؤشرات جديدة على أن ميسي من المرجح أن يبقى في برشلونة، مع عودة رئيس النادي لابورتا.

وبعد أن أشارت تقارير صحفية إلى انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، تجددت التكهنات حول عودة نيمار إلى برشلونة لمضاهاة النجم الأرجنتيني مرة أخرى، بعد أربع سنوات من رحيله عن كامب نو مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم على الإطلاق.

ونقلت ماركا عن صحيفة “آرا” الكتالونية، أن نيمار (29 عاما) متأكد من أن ميسي (33 عاما) لن يغادر برشلونة في نهاية الموسم، وأن النجم البرازيلي أبلغ صيف الليجا راغبا في العودة.

ويتسق هذا السيناريو مع ما قاله أندريه كوري، لاعب برشلونة السابق في الكشفية، في وقت سابق: “نيمار سيلعب مع ميسي مرة أخرى. ليس في باريس سان جيرمان بل في برشلونة”.

شاهد أيضاً

لاعبو برشلونة

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟ ، أشارت تقارير رياضية في إسبانيا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *