سياسة الخصوصية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.

تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم على تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت، وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

 

  • مقدمة

إننا نهتم بشكل كبير بخصوصية زوار موقعنا، ونتعهد بحمايتها. تشرح هذه السياسة كيفية التصرف في معلوماتك الشخصية.

بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لبنود هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا.

 

ب. جمع المعلومات الشخصية

1- قد يتم جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التالية: معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والإصدار، ونظام التشغيل.

 2- معلومات حول زياراتك لهذا الموقع واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.

 3- المعلومات التي تدخلها عند التسجيل في موقعنا الإلكتروني، مثل عنوان بريدك الإلكتروني.

4- المعلومات التي تدخلها عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا على سبيل المثال، اسمك، صور ملفك الشخصي، الجنس، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، الاهتمامات والهوايات، الحالة التعليمية، وتفاصيل الوظيفة.

 5- المعلومات، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، التي تدخلها من أجل إعداد اشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني و / أو الرسائل الإخبارية لدينا ؛

 6- المعلومات التي تدخلها أثناء استخدام الخدمات على موقعنا.

 7- المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك مواعيد وتكرار استخدامك للموقع والظروف التي تستخدم فيها الموقع.

8– المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية.

9- أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

ج. استخدام معلوماتك الشخصية

 

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

 

1- إدارة موقعنا وأعمالنا على شبكة الإنترنت.

2- تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.

3- تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.

4- التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.

 5- حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.

6- التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا).

7- لن نزود أي طرف ثالث، دون موافقتك الصريحة، بمعلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر لأي طرف آخر.

 

د. أمن معلوماتك الشخصية

 

نتعهد باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها.

نتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها على خوادمنا الآمنة (المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية).

ه. التعديلات

 

قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة، وقد نخطرك بالتغييرات التي تطرأ على هذه السياسة عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نظام المراسلة الخاص على موقعنا.

 

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

 

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

 في أي وقت تزور فيه أي موقع إنترنت، بما فيها هذا الموقع،  يقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت  (IP) الخاص بك،  تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.

 

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. أو علانات من مواقع أخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع،  يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

 

عند الاتصال بنا

سيتم التعامل مع جميع البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على جميع استفساراتك و ملاحظاتك  و طلباتك من قبل هذا الموقع.

 

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على زر اتصل بنا.

 

وبنهاية:

 مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.