رونالدو

عقد رونالدو مع يوفنتوس.. الصفقة الوحيدة “المنطقية”

عقد رونالدو مع يوفنتوس وشائعات كثيرة حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقرب الموعد من ترك ناديه الحالي يوفنتوس إلى نادي أوروبي كبير.

 

بعد سلسلة من التقارير المتتالية، كان الأكثر إثارة وغير منطقي في الوقت نفسه هو إمكانية عودته إلى ريال مدريد، الذي تألق بقميصه لعدة سنوات حتى رحيله بعد موسم 2018، وكانت هناك تقارير “معقولة” حديثة حول وجهة محتملة لدون الذي يبدو منطقيا للاعب وناديه الجديد المرتقب.

 

على الرغم من أن باريس سان جيرمان حقق هدفه حتى الآن بعد استبعاد بايرن ميونخ بطل الدوري من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن مسؤولي النادي الفرنسي لا يزالون في حالة قلق بشأن المستقبل.

 

وبحسب توتوجويف، فإن بطل فرنسا يخطط بالفعل لمستقبل بدون نجمه الرئيسي كيليان مبابي.

 

وارتبط المهاجم الشاب ارتباطا وثيقا بالانتقال إلى ريال مدريد ويأمل باريس سان جيرمان أن يحل محله رونالدو، وفقا للموقع الإيطالي.

 

وفي الوقت نفسه، فإن الباريسيين مستعدون لتقديم المهاجم ماورو إيكاردي، الذي لم يكن يعرف طريقة التألق في باريس، مقابل خدمات الأسطورة البرتغالية.

 

لطالما كان مهاجم إنتر ميلان السابق محبوبا بشكل خاص من قبل فابيو باراتيتشي المدير الفني ليوفنتوس، الذي سيكون سعيدا بجلبه أخيرا.

 

وكان النادي الباريسي قد اشترى عقد النجم الأرجنتيني الصيف الماضي، لكن المنافسة على مكان أساسي مع لاعبين مثل مبابي ونيمار وأنخيل دي ماريا قلصت مشاركته بشكل كبير حتى الآن، وبالتالي عودته.

 

كما يذكر المصدر أن إيكاردي سيكون سعيدا بالعودة إلى إيطاليا، حيث أمضى معظم حياته في الملعب.

 

من ناحية أخرى، سينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، ولم يوافق بعد على تجديد عقده مع يوفنتوس الذي قد لا يتمكن من الاستمرار في دفع راتبه الضخم.

 

يتقاضى نجم ريال مدريد السابق حاليا 31 مليون يورو في الموسم من صافي الأجر، وقد يكون باريس سان جيرمان أحد الأندية القليلة في العالم القادرة على دفع الرقم الاستثنائي هذه الأيام.

شاهد أيضاً

لاعبو برشلونة

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟ ، أشارت تقارير رياضية في إسبانيا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *