نيمار

عقد نيمار مع سان جرمان ومخاوف من انضمامه لبرشلونة

صرحت قنوات إعلامية أن مسؤولي باريس سان جيرمان منحوا البرازيلي نيمار مهلة أسبوعين لتجديد عقده مع النادي الفرنسي.

 

يشعر نادي باريس سان جيرمان بقلق متزايد بسبب رجوع نيمار إلى ناديه السابق برشلونة الصيف المقبل.

 

نيمار يتحرر من عقده مع سان جيرمان في صيف 2022، وقدمت إدارة النادي عرضا لضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لتجديد عقده في حديقة الأمراء، لكن لم يحدث أي شيء حتى الآن مع اقتراب الموسم من نهايته.

 

وصرحت قناة “سبورت” الإسبانية ، اليوم الجمعة، أنه إذا جدد نيمار عقده مع الفريق حتى عام 2027، فإن كل الجدل الذي أثير حول إمكانية العودة إلى كامب نو سينتهي.

كما قد ذكرت صحيفة “ليكيب” اليوم الخميس، أن باريس سان جيرمان يشعر بقلق متزايد، ويدفع نيمار لتجديد عقده قبل مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها 28 أبريل المقبل.

 

وبحسب ما جاء من الآس الإسباني، مع اقتراب الموسم الحالي في الدوري الفرنسي الممتاز من نهايته، ومع تخلف باريس سان جيرمان (66 نقطة) عن ليل بفارق 3 نقاط، مع بقاء 6 مباريات فقط حتى نهاية الموسم، يريد المارد الباريسي إنهاء أي جدل قد يصرف انتباه اللاعبين في الفترة المقبلة.

 

وتتعارض جهود النادي الفرنسي للإسراع بتجديد عقد نيمار مع تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، واحتمال عودة النجم البرازيلي للعب في صفوف “بلوجرانا” بفوز خوان لابورتا رئيسا للنادي الكتالوني، فضلا عن رغبة نيمار في اللعب مرة أخرى إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

كما قد سجل نيمار 13 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة في 22 مباراة في جميع المسابقات، إلى جانب باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شاهد أيضاً

لاعبو برشلونة

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟ ، أشارت تقارير رياضية في إسبانيا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *