علي الغريب في نسل الأغراب

علي الغريب: في مسلسل “نسل الأغراب” غيرني بشكل جذري

تمكن الفنان المصري دياب من ترك بصمة مهمة جدا في التمثيل، وتمكن من اختيار أدواره التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا منذ بداياته وحتى آخر عمل، بينما تلقى احتفالية عامة لتصويره شخصية “علي الغريب” في مسلسل “نسل الأغراب” الذي خاض فيه الماراثون الرمضاني الحالي.

 

كما صرح  الفنان المصري دياب عن القواسم المشتركة بينه وبين “علي غريب”، وعن العمل مع محمد سامي كمخرج ومؤلف، وعن مشاهد العمل مع أبطال العمل.

 

وسئل ايضا دياب  عن قدرة “علي غريب” على دخول كلية الشرطة وابن عمه سجين؟

 

وقال دياب إن شخصية “علي غريب” تختلف كليا وبالتفصيل عن أي دور لعبه من قبل، فمنذ بداياته الفنية، اشتهر بأدوار الشر وحقق نجاحا كبيرا فيها، مشيرا إلى أنه عندما جاء الدور إليه فرح به كثيرا، فإن شخصية “علي غريب” هي أحد الأدوار التي أحبها وأسعدها أكثر من غيرها.

 

وأضاف “أحببت لهجة الصعيدي كثيرا ولم أجد صعوبة في ذلك لأن “أحفاد الغرباء” هو العمل الفني الرابع الذي أشارك فيه وأتعامل مع الدراما السعدية طوال مسيرتي الفنية”.

 

وقال “جئت إلى الدور من خلال دراسة وإجراء تدريب مكثف مع مخرج ومؤلف العمل الأستاذ الكبير محمد سامي، ولم أضيف أي تفاصيل في الشخصية، لقد قدمتها كما كتبتها بظبط  وأضفت أدائي كممثل فقط لأن المؤلف لم يترك أي تفاصيل عن السيناريو سوى كتبه”.

 

وأشار إلى أن المخرج محمد سامي لديه قدرة كبيرة على إنتاج طاقات تمثيل كبيرة كامنة داخل الفنانين الذين يعملون معه، مما يجعلهم دائما في أدوار تغير بشرتهم الفنية، مؤكدا أنه غير جذريا دور “علي غريب” وسيواصل شكره كثيرا على هذا التغيير.

شاهد أيضاً

سمير غانم

سمير غانم… “طالب الشرطة” الذي أضحك الملايين

سمير غانم… “طالب الشرطة” الذي أضحك الملايين، بينه وبين معجبيه منطقة حب لم تبددها الوفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *