ليفربول يجد بديل محمد صلاح في الدوري الإسباني

فجر ديبورتيس كواترو الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كشف عن اهتمام ليفربول بإعادة لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد كبديل عن الدولي المصري محمد صلاح.

 

وأشارت القناة إلى أنه على الرغم من أن سواريز يفضل البقاء في الدوري الإسباني إلا أن عقده لا يتضمن أي بنود تمنعه من الرحيل عن أتلتيكو مدريد.

 

وبحسب ديبورتيفو كوترو، فإن ليفربول هو النادي الوحيد الحريص على جذب سواريز، ليكون بديلا لصلاح إذا رحل عن الريدز هذا الصيف.

 

أحد خيارات سواريز هو أيضا اللعب في إنتر ميامي، إذا فكر في الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وفقا لموقع الرياضة.

 

ومنذ انتقاله من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد العام الماضي، كان لسواريز تأثير إيجابي على الفريق، حيث أصبح هداف النادي في الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا، مما وضعه بالتوازي مع صلاح هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وعلى الرغم من أن انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد كلف النادي 6.3 مليون جنيه إسترليني فقط، إلا أن القيمة السوقية للاعب تبلغ الآن نحو 13.5 مليون جنيه إسترليني، وفقا لموقع TransferMarket.

 

في سن ال34، قد يأمل ليفربول في الحصول على خدمات سواريز مقابل مبلغ معقول نسبيا، وفقا لديبورتيفو.

 

ومن بين العقبات التي تحول دون انتقال سواريز إلى ليفربول احتمال عدم ترحيب جماهير الريدز به كبديل لصلاح، خاصة وأنه سيأتي متأخرا في مسيرته، بينما يقدم النجم المصري أداء جيدا مع النادي الإنجليزي.

 

وزاد صلاح من التكهنات حول مستقبله مع ليفربول، خاصة بعد خروج الريدز الخالي الوفاض من جميع الدوريات هذا الموسم.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن صلاح، الذي ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، سيضغط على الريدز الصيف المقبل للانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، رغم أن اللاعب نفسه قال في وقت سابق إنه لا يستبعد اللعب مع أحد عمالقة كرة القدم الإسبانية يوما ما.

شاهد أيضاً

لاعبو برشلونة

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟

صفقة تبادليه بين برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيغادر؟ ، أشارت تقارير رياضية في إسبانيا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *